U3F1ZWV6ZTM5OTY4NjkxNTY0Ml9GcmVlMjUyMTU3MDY3Mzkx

افضل 10 مسلسلات انمي في التاريخ 2020 | اي رفيوزر

افضل مسلسلات انمي في التاريخ 2020 | الواسطي ويب



اذا أنت من محبي أنيمي القاسي ( المخيف والاكشن )؟ ربما تكون قد شاهدت معظم مسلسلات وأفلام الأنيمي سابقا ، ولكن هل يمكنك تسمية أفضل مسلسلاتك ؟


منذ الثمانينات عندما بدأت الرسوم المتحركة بتجميع شعبية خارج اليابان ، كنا نراقب ونستمتع بالسلسلة الجديدة التي لا تعد ولا تحصى ، ونلعب الألعاب التي تعتمد على الرسوم المتحركة ونعرف النوع عن قرب والشخصية.

لذلك ، بعد عقود من استكشاف الرسوم المتحركة اليابانية والاستمتاع بها ، وبعد التحقق من التصنيف على بعض المواقع الإلكترونية الرائدة لأنيمي ، توصلنا إلى قائمتنا النهائية لأفضل مسلسلات أنمي التلفزيونية الأصلية التي تحتاج بالتأكيد إلى مشاهدتها في بالترتيب من 25 إلى وانت صاعد المرتبة الاولى لاختيارنا رقم واحد.

هيا نبدأ 

1. انمي مذكرة الموت -Death Note 

انمي مذكرة الموت

مذكرة الموت هي الأولى في قائمتنا بناءً على أسباب عديدة. أولاً ، تم التصويت على أنها سلسلة الرسوم المتحركة الأولى في كل العصور من قبل المشجعين اليابانيين. تم تصنيفه أيضًا كسلسلة الأنيمي الأكثر شعبية على موقع MyanimeList.

مذكرة الموت مظلمة إلى حد ما ، وبطلها ليس رجلاً نمطياً جيداً كما هو الحال في العديد من المسلسلات الأخرى. ينتقل الفيلم إلى الأماكن التي لم تتجرأ فيها سلسلة الأنيمي الأخرى ، وهذا ما يجعله ممتعًا للغاية

إن Shinigami هو إله الموت القادر على قتل أي شخص طالما أنه قادر على رؤية وجه الضحية وكتابة اسمه في دفتر ملاحظات الموت.

Ryuk ، الذي يشعر بالملل من عيشه إله حياة الموت ، يترك أحد هذه دفاتر الملاحظات في الواقع البشري ليرى كيف يستخدمها البشر

يجد طالب المدرسة الثانوية الضخم Light Yagami "مذكرة الموت" ويبدأ في اختباره عن طريق كتابة اسم مجرم فيه. يموت المجرم فورًا ، ويدرك لايت مدى تدهور قوة دفتر الملاحظات في يديه.

يقرر Light إخراج العالم من المجرمين بمساعدة دفتر الملاحظات ، ويبدأ الناس في عبادته. ومع ذلك ، تدرك الشرطة أن هناك قاتلًا متسلسلًا يستهدف المجرمين ويحاول القبض عليه بمساعدة أحد المحققين غريب الأطوار المسمى L.

تم نشر سلسلة المانجا الأصلية من عام 2003 إلى عام 2006 وتضم 12 مجلداً و 108 فصول.

تتألف سلسلة الأنيمي التي طورتها Madhouse من 37 حلقة من إخراج Tetsuro Araki. تم بثها في اليابان في الفترة من أكتوبر 2006 إلى يونيو 2007. وفي عام 2006 ، تم أيضًا إصدار رواية خفيفة تعتمد على السلسلة ، تليها سلسلة من ألعاب الفيديو من نينتندو وثلاثة أفلام حية ، ومسرحية تلفزيونية ، ومسلسلات صغيرة في اليابان. بالإضافة إلى فيلم أمريكي تم عرضه على Netflix في أغسطس 2018

أصبحت المسلسل شائعًا لدرجة أنه كان هناك مسرحية موسيقية مكتوبة ومؤلفة من برودواي.

إذا كنت تريد أن ترى وتجرب أفضل ما في عالم الرسوم المتحركة ، فإن Death Note هي بالتأكيد سلسلة يجب عليك مشاهدتها أولاً وقبل كل شيء. ستندهش من التجربة التي تنتظرك مع هذه السلسلة المظلمة والرائعة للغاية.

2.انمي هجوم العمالقة -Attack on Titan -Shingeki no Kyojin

انمي هجوم العمالقة -Attack on Titan -Shingeki no Kyojin

تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى إرين جايجر يتعهد بتدمير جميع جبابرة البشر العملاقة على الأرض بعد أن دمروا مسقط رأسه وقتلوا والدته.

الصور والمسلسل المذهل وجو هذه المسلسل التلفزيوني هو ما يجعلها فريدة من نوعها ولماذا تحظى بإعجاب معظم عشاق أنيمي.

جعلت قصة آسرة والإنتاج بأكمله من سلسلة أنيمي شعبية مثل سلسلة الأنيمي أطول تشغيل ، على الرغم من أن الهجوم الأصلي على جبابرة لديها 25 حلقة فقط

ويستند هذا الفيلم إلى مانغا حاييم أساياما الحائز على جائزة. تتبع هذه السلسلة المغامرات والقتال ضد جبابرة Eren Shingeki no Kyojin و Mikasa Ackerman و Armin Arlert ، الذين يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على الجدران الثلاثة المحيطة بالبشر المتبقية على الكوكب من هجمات تيتان الرهيبة.

هناك ثلاثة فروع عسكرية مختلفة تعمل أيضًا على حماية البشر. يستخدم الجنود أنظمة تصارع خاصة يشار إليها باسم معدات المناورة الرأسية ، والتي يستخدمونها للقفز على الأشجار والجدران والمباني من أجل مهاجمة جبابرة.

تم عرض السلسلة الأصلية التي تم بثها في عام 2013 ، وتم إنشاء سلسلة روائية خفيفة ومانجا كنتيجة لنجاح سلسلة الأنيمي. تم بث الموسم الثاني في عام 2017 ، وهناك موسم ثالث مقرر في يوليو 2018

في عام 2018 ، باعت Attack on Titan manga 
74 مليون نسخة مطبوعة ، مما جعلها واحدة من سلسلة المانجا الأكثر مبيعًا في التاريخ.

لذلك ، إذا كنت تريد أن ترى بعض الأنيمي ، الحركة الجميلة المرسومة بشكل جميل ، تأكد من رؤية سلسلة Attack of Titans. نحن على يقين من أنك ستشعر بالسحر الشديد لدرجة أنك ستشاهد السلسلة بأكملها على الفور!



3.فولميتال الخيميائي: الاخوان - Fullmetal Alchemist: Brotherhood


إذا كنت تعتقد أن الأنيمي مخصص للأطفال فقط ، فقد ترغب في التفكير مرة أخرى. إذا كنت شخصًا بالغًا وتريد استكشاف عالم الأنيمي الرائع ، فإن 
Fullmetal Alchemist: Brotherhood مكان رائع للبدء.

بخلاف أول Fullmetal Alchemist ، الذي كان يعتمد جزئياً فقط على سلسلة المانجا من Hiromu Arakawa ، صنعت هذه السلسلة بعد اكتمال سلسلة manga وتبعت المخطط الأصلي عن كثب.

ويشمل 65 حلقة جذابة ، والتي سوف تبقيك مهتما وشغوفا أو أكثر.

السلسلة من تأليف Hiroshi Onogi وإخراج Yasuhiro Irie وتم عرضه لأول مرة في عام 2009 واستمرت حتى 2010.

كان مترجمًا باللغة الإنجليزية فور ظهوره تقريبًا ، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين غير اليابانيين أيضًا.

لقد أخبرنا بالفعل قصة الأخوين المشوهين إدوارد وألفونس اللذين يسعيان لتحسين تدريبهما الكيميائي لإحياء أمهما الميتة وكذلك لاستعادة جسدهما البدني إلى صورتهما الكاملة والصحية. يفقد إدوارد ساقه ويضحي بذراعه للحفاظ على روح شقيقه أثناء تجربة كيميائية للقيامة. يتحول ألفونس إلى دروع جسدية ، ويرتدي إدوارد روح إخوته عليه أثناء سفره إلى العاصمة مع إخوته الآخرين ليصبح عالمًا كيميائيًا بالكامل في جيش الدولة. تشرع في البحث عن حجر الفلاسفة ، الذي من المفترض أن يمنحه قوى خيميائية هائلة. في الطريق ، يكتشف مؤامرات عميقة للحكومة إلى جانب تفاصيل عن ماضي والده.

تم إصدار مجموعات صناديق DVD و Blu-ray في جميع أنحاء العالم ، وتم بث المسلسل على قنوات مختلفة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا والعديد من البلدان الأخرى وجذب ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم.

مع Fullmetal Alchemist: Brotherhood ، لن تشعر بالملل مطلقًا وستشعر بالحاجة إلى عرض مشهد سريعًا. كل دقيقة من هذه السلسلة الرائعة للأنيمي مدهشة وتستحق اهتمامك ووقتك.

4. انمي ناروتو شيبودن -Naruto Shippūden


أصبحت Naruto امتيازًا كبيرًا منذ إطلاق سلسلة Naruto الأولى في السنوات الماضية. منذ ذلك الحين ، تم تصنيع العديد من القصص المصورة والأفلام والألعاب والمسلسلات والمنتجات ذات الصلة وبيعها للجيش المتزايد من محبي ناروتو.

يستكشف Naruto Shippuden حياة ومغامرات Naruto Uzumaki ، وهو شاب نينجا مفرط النشاط ، ويتطلع إلى أن يصبح أقوى نينجا في القرية (Hokage). تبدأ السلسلة بعد أكثر من عامين من مغادرة Naruto ل Konohagakure لتلقي تدريب مكثف. يخطط أكاتسو ، وهو منظمة النخبة النينجا ، للتغلب على عالم شينوبي. على الرغم من أنه أكبر سنًا ، إلا أن ناروتو لم يتغير كثيرًا ، إلا أن ثقته نمت. يذهب من خلال كل قتال من كل قلبه وروحه لا يزال في السعي لتحقيق اللقب الهوكاجي.

جميع الشخصيات رائعة ، بما في ذلك الخصوم ، وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم يحبون هذه السلسلة.

تبقيك القصة مهتمة ومتحمسة في جميع الأوقات ، وهذا هو السبب أيضًا في كونها واحدة من أكثر سلاسل الأنيمي المطولة.

وهو يتضمن 500 حلقة ضخمة تم بثها من عام 2007 إلى عام 2017 ، وقد ظل محبو Naruto يتابعون بلا هوادة سلسلة مسلسلهم المفضل وبطلهم المفضل لأنيمي على مر السنين. يهدف Naruto Shippuden ، على عكس سلسلة Naruto الأصلية ، إلى جمهور أكثر نضجًا. الرسوم المتحركة والموسيقى رائعة ، وهناك بعض المشاهد في السلسلة التي ستجعلك ترغب في مشاهدتها مرارًا وتكرارًا.

إذا كنت جديدًا في مجال المانجا وأنيمي ، فإن Naruto Shippuden يعد بالتأكيد مكانًا رائعًا للبدء!

5.ناروتو - Naruto


إذا سمعت عن مانغا وأنيمي ، فربما تكون قد سمعت عن ناروتو. يحتل المركز الثالث في قائمة المانجا الأكثر مبيعًا في التاريخ حيث تم بيع أكثر من 235 مليون نسخة في أكثر من 35 دولة.

هذه القصة التي كتبها ماساشي كيشيموتو ، قصة قادمة عن الشاب ناروتو أوزوماكي ، وهو طفل من النينجا يبحث عن التقدير ويحلم بأن يصبح زعيماً (هوكاجي) في قريته. قبل ولادته ، يحصل Naruto على شيطان ضخم Kyuubi مختوم بداخله ، مما يسبب مشاكل للطفل عند محاولة العثور على مكانه في قريته.

تنقسم القصة إلى جزأين - الأول خلال سنوات المراهقة المبكرة للصبي والثاني عندما كان مراهقًا. تم تكييف سلسلة المانجا الشهيرة في واحدة من أكثر المسلسلات التلفزيونية شعبية في جميع الأوقات ، والتي تتكون من 220 حلقة ، والتي بثت في الأصل في اليابان من 2002 إلى 2007 ، وعلى شبكة الكرتون من 2005 إلى 2009.

تتمة - ناروتو: شيبودين بثت 2009 حتي 2011 وتألفت من 500 حلقة ضخمة. القصة لا تنتهي عند هذا الحد مع استمرار القصة مع Boruto Uzumaki ، وهو ابن Naruto في Boruto: Naruto Next Generations.

بصرف النظر عن المسلسل ، يمكن لمشجعي Naruto مشاهدة أحد الأفلام الـ 11 و 11 من أفلام الفيديو المتحركة الأصلية ، بالإضافة إلى ألعاب الفيديو ، والروايات الخفيفة ، وبطاقات التداول استنادًا إلى الشخصيات وسرد القصص من Naruto.

فازت سلسلة Naruto بالعديد من الجوائز ومازالت أنيميًا جذابًا لمشاهدتها بمزيجها من المغامرة والحركة وفنون الدفاع عن النفس والكوميديا وشونين في كل حلقة من حلقات المسلسل الأصلي التي استمرت 23 دقيقة.

لذلك ، تأكد من مشاهدة هذه القصة عن نشأتك ، المليئة بالمغامرة والمرح والدراما وكل ما تتوقعه من سلسلة من الأنيمي تتمتع بمتابعة قوية.

6. انمي دراغون بول زي - Dragon Ball Z


Dragon Ball Z أو DBZ هي بالتأكيد واحدة من أكثر سلسلة الأنيمي شعبية في جميع أنحاء العالم. تتمة لسلسلة Dragon Ball الأصلية وتتكيف مع الفصول التالية من سلسلة المانجا التي كتبها ورسمها أكيرا تورياما.

تبدأ القصة مع جوكو ، الذي يعيش بسلام مع زوجته وابنه بعد خمس سنوات من الفوز في بطولة فنون القتال. وصول Raditz ، الذي يدعي أنه شقيق Gokuu المفقود منذ فترة طويلة ، يغير كل هذا. يخبر جوكو بأنه محارب من سباق انقرض الآن من كوكب آخر. تم إرسال جوكو إلى الأرض عندما كان طفلاً من أجل التغلب على كوكبنا وتدميره ، ولكن بعد معاناة من إصابة في الرأس فقدت ذاكرته وأصبح شخصًا لطيفًا يقاتل من أجل حماية الضعفاء.

بعد هذا الكشف ، يواجه Gokuu وأصدقاؤه العديد من الهجمات من أعداء خارج الأرض

لقد نمت الشخصيات ونضجت منذ سلسلة دراغون بول بريكول ، والتي من الممتع حقًا مراقبتها إذا كنت من محبي هذه السلسلة.

بثت سلسلة Dragon Ball Z من 1989 إلى 1996 وشملت 261 حلقة. بسبب الشعبية الهائلة للمسلسل في الولايات المتحدة واليابان ، تم إصدار 17 فيلمًا وإجمالي 148 لعبة فيديو تستند إلى Dragon Ball.

هناك نوعان من سلسلة تتمة ، بما في ذلك Dragon Ball GT و Dragon Ball Super.

من المؤكد أن مشاهدة سلسلة Dragon Ball Z أمر لا غنى عنه لأي من عشاق الأنيمي ، بالطبع ، بعد مشاهدة سلسلة Dragon Ball الأصلية ، والتي ستجد ترتيبًا أعلى في قائمتنا.

7.انمي قصة من الخيال - Fairy Tail

7.انمي قصة من الخيال - Fairy Tail

تجعلها سلسلة الأنيمي الجميلة الطويلة الأمد من القائمة العشرة الأولى لأنها تجمع بين الرسوم المتحركة الرائعة والشخصيات المهمة والبنية المشابهه للقوس.

قد يجد البعض أن Fairy Tale يتكرر في مرحلة ما ، ولكن بالنسبة إلى المعجبين الحقيقيين بأنيمي shounen - فهذه هي سلسلة تم إرسالها من السماء.

تحلم لوسي هارتفيليا بأن تصبح ساحرة قوية كاملة ، وهذا ما يجعلها تبحث عن المفاتيح السماوية. أثناء مطاردتها ، تلتقي مع Natsu Dragneel و Happy ، الذين يبحثون عن التنين Igneel - والد الحاضن في Natsu.

Natsu هو ساحر وعضو في Fairy Tale ويحفظ Lucy أثناء محاولة للاختطاف. يقدم لها أن تنضم إليهم.

في مكان ما على طول الطريق ، تقابل المجموعة المبارز السحري إيرزا سكارليت ومعالج الجليد جراي فولباستر الذين ينضمون إليهم في بحثهم.

معا يقاتلون الشر وينتهي بهم المطاف في مغامرات لا تعد ولا تحصى ، مما يجعل هذه السلسلة ممتعة للغاية لمشاهدة.

بثت السلسلة من عام 2009 إلى عام 2013 ، وخلال تلك الفترة ، فازت بعدد من جوائز الأنيمي ، بما في ذلك جائزة أفضل أنيمي ياباني في 19 Anime و Manga Grand Prix في عام 2012. واستندت إلى سلسلة المانجا الشعبية التي تحمل نفس الاسم المكتوب هيرو ماشيما.

تم عرض سلسلة ثانية للمرة الأولى في اليابان من عام 2014 إلى عام 2016 ، ومن المتوقع أن يتم إصدار سلسلة ثالثة في خريف عام 2018 ، لذا تأكد من استعدادك للمسلسل الجديد واستغرق وقتًا في مشاهدة هذه 175 حلقة رائعة والاستمتاع بها أول سلسلة حكاية خرافية.

8.السيف الفن على الانترنت - Sword Art Online


Sword Art Online a.k.a. S.A.O. لديه قاعدة مروحة ضخمة. إنها سلسلة رسوم متحركة مرسومة بشكل جميل مع الموسيقى والصوت المذهلين. سيحب عشاق الألعاب متعددة اللاعبين على الإنترنت (MMO) سلسلة الرسوم المتحركة هذه.

تتضمن هذه اللعبة العديد من اللاعبين الذين ، في عام 2022 ، جزء من اللاعبين العالميين لإطلاق لعبة Sword Art Online MMORPG ، التي تربط اللاعبين في عالم الواقع الافتراضي بمساعدة خوذات Nerve Gear الخاصة.

Kirito هو أحد هؤلاء اللاعبين المتحمسين الذين يعدون من أوائل من يسجلون الدخول إلى اللعبة ويصبحون أصدقاء مقربين مع Klein ، وهو محارب مبتدئ.

يستخدم اللاعبون أفكارهم للتحكم في تجسداتهم في العالم الافتراضي في أينكا ، حيث يمكنهم الوصول إلى مختلف أسلحة العصور الوسطى ومقابلة الوحوش الشنيعة ومحاربة الرؤساء.

على الرغم من ذلك ، سرعان ما يدرك اللاعبون أنهم غير قادرين على تسجيل خروجهم من اللعبة وأن محتجزي اللعبة محتجزون حتى يتمكنوا من إكمال جميع مستويات اللعبة. أسوأ جزء من هذا الموقف هو أنك إذا ماتت في اللعبة ، فإنك تموت في الواقع أيضًا.

لذلك ، يمكنك أن تتخيل الإثارة والمغامرة التي توفرها سلسلة الأنيمي هذه. بثت 25 حلقة في عام 2012 ، وتستند إلى روايات خفيفة لريكي كاوهارا. أصبحت الكتب شائعة للغاية في جميع أنحاء العالم ، وحتى أن بعض محبي الرسوم المتحركة يفضلونها بسبب سرعة الكتابة والكتابة ، والتي تفتقر إلى أجزاء معينة من السلسلة.

سيحب الأشخاص الذين يحبون ألعاب MMO والأنيمي بالتأكيد سلسلة Sword Art Online!

9. انمي ون بيس - One Piece


علمنا بطلنا المفضل لوفي أنه إذا كنت تريد حقًا إنجاز شيء ما ، فأنت بحاجة إلى وضع قلبك وروحك فيه بالكامل حتى لو كلف ذلك حياتك. هذا هو ما يجعل One Piece مثل سلسلة أنيمي ملهمة ومحبوبة.

لوفي هو قراصنة محبوبون وممتعون يبحثون عن الكنز الغامض العظيم المسمى "قطعة واحدة". إنه جزء من عصر القراصنة الكبير ، الذين يسعون جميعًا لتحقيق حلم أن يصبح أول من يجد الكنز ويعلن عنه لقب "ملك القراصنة".

تتبع المسلسل مغامرات Monkey D.Luffy ، التي تبلغ من العمر 17 عامًا فقط ولكنها تتغلب على العديد من المغامرات المذهلة ، وتكشف عن أسرار غامقة وتقاتل مختلف الأعداء في طريقه إلى الجائزة واللقب المرغوب.

تم عرض المسلسل الذي أنتجته Toei Animation لأول مرة في 20 أكتوبر 1999 ، على تلفزيون Fuji ، ومنذ ذلك الحين ، تم بث أكثر من 800 حلقة على شبكات متعددة في جميع أنحاء العالم.

كانت هناك عدة حلقات متقاطعة مع Toriko في عام 2011 ، وحلقة أخرى مع Dragon Ball Z في عام 2013.

في يونيو 2004 ، اشترت 4Kids Entertainment حقوق توزيع One Piece في أمريكا الشمالية. تم تأليف أغنية خاصة بعنوان "Pirate Rap" خصيصًا للجمهور الأمريكي ، وتم عرض النسخة الإنجليزية من المسلسل لأول مرة في سبتمبر 2004 على قناة Fox ، وفي وقت لاحق على شبكة Cartoon.

توقف البث في الحلقة 143 ، وكذلك إصدار الفيديو المنزلي ، نظرًا لحقيقة أن 4Kids أدركت أنه غير مناسب للجمهور المستهدف. منذ ذلك الحين ، نفذت شركة الترفيه إرشادات وفحوصات أكثر جدية لكل سلسلة الرسوم المتحركة التي واصلت شرائها.

انتقلت Funimation إلى ترخيص ونسج سلسلة One Piece في عام 2007 باللغة الإنجليزية. تم بث المسلسل برقابة أقل وقيود أقل. أصدر برنامج الكبل مربع DVD غير المصقول في اليابانية والإنجليزية مع 13 حلقة في عام 2008. بعد ذلك ، تم إصدار 14 مجموعة أخرى

بدأت السلسلة غير المقطوعة في البث في وقت متأخر من الليل في فندق تونامي واستمرت حتى تمت إزالة قطعة واحدة أخيرًا في مارس 2017.

في عام 2013 ، تم إصدار مجموعة أقراص DVD المضغوطة في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وجنوب إفريقيا وأمريكا اللاتينية والمملكة المتحدة ونيوزيلندا بواسطة Manga Entertainment.

في 12 فبراير 2013 ، تم الإعلان عن أن Manga Entertainment ستبدأ في إصدار لقب Funimation الخاص بـ One Piece في المملكة المتحدة بتنسيق مجموعة أقراص DVD. [81] بدأت Crunchyroll في بث المسلسل في 2 نوفمبر 2013 ، للولايات المتحدة وكندا وجنوب إفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا وأمريكا اللاتينية. 

بحلول أكتوبر 2017 ، بعد بيع 430 مليون نسخة من السلسلة ، أصبحت One Piece سلسلة الأنيمي الأكثر مبيعًا في التاريخ.

تبلغ تكلفة الإنتاج المقدرة لكل حلقة من الحلقات حوالي 88،750 دولارًا ، ولا تزال السلسلة تتمتع بمتابعة قوية بين محبي الرسوم المتحركة في جميع أنحاء العالم.

10. انمي بليش ( تبييض ) - Bleach 

 انمي بليش ( تبييض ) - Bleach
مع 366 حلقة مذهلة ، هذه هي واحدة من أطول سلسلة أنيمي في قائمتنا. تم بثه من 2004 إلى 2012 وجمع معجبين جديين على مر السنين.

تدور القصة حول طالب في المدرسة الثانوية يدعى كوروساكي إيتشيغو ، يمكنه رؤية الأشباح. يتلقى هذه القوة الخاصة بعد حادث في جوف شجرة. أثناء الحادث ، عندما تعرض هو وأسرته للهجوم من قبل الجوف ، يندفع سول ريبر يدعى روكيا كوتشيكي لإنقاذ إيتشيغو وعائلته ويصاب بجروح أثناء حمايتهم.

تتعهد إيتشيغو بالاستيلاء على صلاحيات روكيا من أجل إنقاذ أسرته ، ونتيجة لذلك ، يبدأ الصبي الصغير في التدريبات ليصبح روح ريبر (شينيجامي). الحبكة مشابهة تمامًا لمؤامرة Sixth Sense ، لذلك إذا كنت قد استمتعت بهذا الفيلم ، فمن المحتمل أن تحب Bleach أيضًا.

ثم تستمر Ichigo في تعقب كل الأجوف التي تهاجم الناس. انضم إليه زملاءه في الفصل ياسوتورا سادو وأوريهيمي إينو وأوريو إيشيدا الذين يتمتعون بقدرات فريدة من نوعها.

مسلسل Bleach TV عبارة عن سلسلة من سلسلة المانجا من Tite Kubo تحمل نفس الاسم. مدير السلسلة هو نوريوكي آبي.

هذه سلسلة من ألعاب المغامرات الرائعة التي ستجعلك ترغب في مشاهدة المزيد والمزيد ، على الرغم من أن العديد من محبي الرسوم المتحركة يجدون أن هذه السلسلة تميل إلى أن تكون مملة بعد أول 60 حلقة أو نحو ذلك ، ولكن إذا كنت من المعجبين الحقيقيين ، فستستمتع كل واحد منهم من الحلقة 1 إلى الحلقة 366.

شاهد ايضا




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة