U3F1ZWV6ZTM5OTY4NjkxNTY0Ml9GcmVlMjUyMTU3MDY3Mzkx

سعر ومواصفات جهاز شاومي نوت 10 | Review xiaome not 10 موقع | اي رفيوزر

سعر ومواصفات جهاز شاومي نوت 10 | Review xiaome not 10 


 مراجعتنا اليوم عن جهاز Xiaome note 10 وهو احد اجهزة شاومي من سلسلة Note المشهورة لدى هذه الشركة

كاميرا جهاز شاومي نوت 10 :


ياتي الجهاز بكاميرا بدقة 108MP ميجابكسل
ويحتوي على 5 كاميرا متنوعة في الاستخدام

ويمكن اعتبار الجهاز مخصص في التصوير علما يحتويه الجهاز من كاميرا عالية الدقة وهذا ما راهنت عليه شركة شاومي

الكاميرا الاولى وهي الاساسية وبدقة 108MP وهي دقة عالية جدا ولكن لا يعني انه الافضل على الاطلاق وانما كلما يزداد عدد البكسلات سوف يزداد معها التفاصيل في الصورة وتكون اكثر وضوحا وتعطيك لقطات جميلة جدا جدا

اما الكاميرا الثانية والثالثة تكون تحتوي على زوم 2X و 5X مما تعطيك صور عن قرب بدون اي تغويش وتظهر لك تفاصيل لا يمكنك رؤيتها بالعين المجردة .وكذلك تحصل على صور عالية الجودة

الكاميرا الاخيرة تجعلك تقرب الجهاز الى الهدف المارد تصويره وهي بدقة 2MP وهي للناس التي تحب التصوير عن قرب ..

لذلك نرى أن شاومي اغلب تركيزها على الكاميرات مع اضافة كل المميزات التي تحتاجها في التصوير . لذلك هذا الجهاز قد حصل على اعلى ارقام في المواقع المختصة بالكاميرات


سوف اتكلم تجربتي مع هذا الجهاز وماهي المميزات والعيوب الموجودة في جهاز xiaome not 10

اولا شكل الجهاز جميل جدا ويشبه جهاز P30 Pro من حيث اللون والشاشة وتصميم الكاميرات وكذلك الحجم والانحاء كما هو الحال في جهاز P30 Pro وهذا ليس عيب وانما سوف تعطيك نضرة ومسكة للجهاز احترافية .حيث الجهاز يتكون من الزجاج من الخلف من نوع كوريلا كلاس 5 وايضا الشاشة هي امولد بحجم 6.47 انش

البصة : سوف تكون في الشاشة في الاسفل وهي ليست سريعة كما موجودة في الاجهزة الاخرة وهذا يعتبر اول عيب في هذا الجهاز الانه فيها تاخير واضح في الاستجابة

الجهاز سميك وثقيل بالوزن والسبب الانه متكون من الزجاج كوريلا كلاس من الامام والخلف

البطارية : تاتي بطارية جهاز شاومي نوت 10  بسعة 5260 mAh ملي امبير وهي تعتبر بطارية كبيرة جدا وهذا ما نحتاج اليه هذه الايام  وتعتبر من اكبر البطاريات الموجودة حاليا خصوصا ان الجهاز حجم شاشته 6.47 انش . وقد تصمد البطارية معك من يوم الى يومين بدون شحنها وهذا عائد الى قوة استخدمك للجهاز .خصوصاان الجهاز يدعم الشحن السريع حيث ياتي معه شاحن بقوة 30 واط

الشاشة : الشاشة هي امولد ومنحنية وهي تعتمد ذوقك واستخدامك لكي تقرر حبك لها ام لا .ونادرا ما نرى شاومي تاتي لنا بهكذا شاشة. من الاعلى تاتي الشاشة بنوتش قطرة الماء المشهور كثيرا في الاجهزة

معالج الجهاز: هو سناب دراكون Snapdragon 730G بمعمارية 8 نانو متر وهذا يتعبر عيب في هذا الجهاز لكون بقية المواصفات عملاقة وحسب المثل الشعبي يقول ( كل حلو ما يكمل )
وهو يعتبر من الفئة المتوسطة. مما يؤدي الى سرعة ليست بالمطلوبة مما تحس به بطئ بسيط في الاستخدام .

الالعاب : بالنسبة للالعاب وخصوصا لعبة ببجي يمكنك تشغيلها على دقة HD ولا يمكنك تشغيلها على دقة اعلى من ذلك

يمكن تلخيص عيوب الموجودة في هذا جهاز شاومي نوت 10

1-اداء الجهاز : مقارنة بسعرة بسبب وجود معالج من الفئة المتوسطة

2-الصوت : حيث اتى الجهاز ب سبيكر واحد فقط ويمكن ان تغلق بسهولة باصبعك او يدك اثناء الاستخدام

3-عدم وجود بطاقة مايكرو SD CARD وهي الذاكرة الخارجية

4- الجهاز غير مقاوم للماء والغبار

عدا هذه العيوب يعتبر الجهاز مثالي جدا

سعر الجهاز : 430 دولار في الوقت الحالي ويمكن ان ينزل سعر الجهاز في الايام القادمة

يمكنك قراءة ايضا
1-مراجعة جهاز  ريلمي X2Pro
2-مراجعة جهاز Honor 20
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة