القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

يشير تقرير أنه سيتم إطلاق Samsung Galaxy S30 في وقت أبكر من المتوقع

 يشير تقرير أنه سيتم إطلاق Samsung Galaxy S30 في وقت أبكر من المتوقع

Samsung Galaxy S30


تقرير آخر من كوريا يؤكد شائعات إطلاق Samsung Galaxy S30 في وقت مبكر.


 يقال إن سلسلة الهواتف ستظهر لأول مرة في يناير 2021 ، مع بدء المبيعات في وقت لاحق من ذلك الشهر.


 سيكون هذا قبل شهر تقريبًا من ظهور Galaxy S20 لأول مرة.


ستظهر سلسلة Samsung Galaxy S30 قبل شهر كامل من المتوقع في البداية وفقًا لتقرير آخر من كوريا الجنوبية.


 وفقًا لـ Maeil Business (h / t: Sleepy Kuma) ، سيتوفر Galaxy S30 في نهاية شهر يناير بعد حدث Unpacked المبكر.  قد ترى بعض المناطق الجهاز فقط في أوائل فبراير ، ولكن من المحتمل أن يكون ذلك قبل تاريخ إطلاق Galaxy S20 في 11 فبراير وقبل موعد توفره في مارس.


 هذا هو أحدث تقرير لإثبات الادعاءات المبكرة حول الإطلاق السريع للخط الرئيسي المحدث من Samsung.  عادةً ما تسرق Samsung الأضواء عند الإطلاق من الشركات التي تكشف عن سلع في MWC.  ومع ذلك ، تم تأجيل العرض الذي يتخذ من برشلونة مقراً له حتى أواخر يونيو 2021 ، ولكن من غير المرجح أن يؤثر تاريخ العرض المعدل على قرار Samsung.  يبدو أن السبب الحقيقي مستوحى من فرص العمل.


 يزعم مصدر Maeil Business أن إطلاق Samsung المنقح هو رد على سوء حظ Huawei المستمر.  يقال إن الشركة تقفز لملء الفراغ الذي تركه صانع الهواتف الذكية الصيني المريض في أعقاب النزاع التجاري الأمريكي.  استعادت شركة Samsung لقب أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم من Huawei في الربع الثالث من عام 2020 ، وقد يكون الإطلاق الرئيسي المبكر مفتاحًا لاستمرار هذا الزخم.


من المحتمل أن تكون Samsung عازمة أيضًا على تحسين أرقام مبيعاتها الرئيسية.  أفيد في مايو أن أداء خط Galaxy S20 كان أقل بكثير من التوقعات ، خاصة عند مقارنته بسلسلة Galaxy S10.


 لم تؤكد شركة Samsung بعد تاريخ إطلاق منتجاتها الرئيسية القادمة ، ولكن من المرجح أكثر فأكثر أننا سنراهم في وقت أبكر قليلاً مما كان متوقعًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات